الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا
__________________
اذا كنتى عضوه فأهلا وسهلا بكى مره اخرى


واذا كنتى زائره فنرحب بيك ونتمنى انضمامك الينا






 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
  اهلا وسهلا بكم فى منتدى اسعد الاوقات

شاطر | 
 

 سؤال ايهما تنقذ, من تحب ام من يحبك ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meryam
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 4745
العمر : 22
العمل/الترفيه : تلميذه
المزاج : كووووووووووول
الهواية : السباحه - التنس - الكمبيوتر -الاسكواش
المهنة : طالبه
نقاط : 5138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: سؤال ايهما تنقذ, من تحب ام من يحبك ؟   الثلاثاء أبريل 06, 2010 6:31 am

السلام عليكم ؟؟

عندي موضوع احب اعرف اختياركم فيه وادري ان بكون اختيار صعب لكن ضروري تختار شخص واحد بس من السؤال اللي بطرحه عليكم ..


لو كنت بالبحر وغرق شخصين امامك واحد فيهم انت تحبه وهو ما يحبك والشخص الاخر هو يحبك وانت لا تبادره هذا الحب ..

السؤال منو راح تنقذ حياته وانت باستطاعتك انك تنقذ شخص واحد فقط منو تختار ولماذا .؟؟




منقوووووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meryamsabry_meryamsabry@yahoo.com
Kbeer
بنوته جديده
بنوته جديده


ذكر
عدد المساهمات : 1
المزاج : هادئ
الهواية : كرة القدم و السباحة
المهنة : موظف
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ايهما تنقذ, من تحب ام من يحبك ؟   الجمعة أغسطس 12, 2011 11:34 am

بالفطره أروح أطول إللي أنا بحبو المثل بيقول القط بحب خناقوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ÐěfŁ Ḿǿtmŗěđ
بنوته جديده
بنوته جديده
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 5
العمر : 24
المزاج : هـكراًَوىٍِ وقــلبـٍِ نــاًُوى
الهواية : مـــالكوشـٍِ دعوه
المهنة : بتــسألـ ليه ده انتـ رخم اوى
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ايهما تنقذ, من تحب ام من يحبك ؟   الإثنين مايو 14, 2012 2:12 am

روًَعـــهٍِ جداًَ يسلموًٍَِوًٍَِوًٍَِ.. lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال ايهما تنقذ, من تحب ام من يحبك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (( المنتديات العامه )) :: ( مقهى المنتدى )-
انتقل الى: